كلمة رئيس القسم

أنت هنا

 

مرحبا بكم في صفحة قسم اللغة الانجليزية في كلية المجتمع، جامعة الامير سطام بن عبد العزيز. يقدم قسم اللغة الانجليزية برنامجا يمنح درجة الدبلوم المشارك فى اللغة الانجليزية ويهدف إلى تحسين قدرة الطلاب في مهارات اللغة، والتفكير الناقدوالأدبيات. ولأهمية الدور الذي تلعبه الترجمة في تطوير القدرة اللغوية للطلاب، فإن القسم يقدم للطلاب عددًا من المقررات في الترجمة لإكسابهم المبادئ والأساليب الأساسية التي يحتاجونها في الترجمة. يقوم على تدريس هذه المقررات نخبة من أعضاء هيئة التدريس ذوي الكفاءات العالية و الخبرات العلمية و العملية المتميزة التي يشهد لها القاصي و الداني.

 

 هذا ويقدم القسم مقررات مختلفة تم اقرارها بالتماشي مع رسالة و أهداف الجامعة، وبالتعاون مع مركز خدمة المجتمع و التعليم المستمر؛لتلبية حاجة المجتمع المحلي. ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، يوظف القسم عددًا من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين والمختارين بعناية. كما يستخدم القسم مختبرين للغة وذلك لتدريس مقررات اللغة التى تقوم على استخدام الحاسوب.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cc.psau.edu.sa/ar/dept-page/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B3%D9%85-24