كلية المجتمع بالخرج تحتفي بسواعد العطاء

أنت هنا

كلية المجتمع بالخرج تحتفي بسواعد العطاء
نوره دحيم شبيب الدوسري

انطلاقاً من حرص كلية المجتمع بالخرج على توفير البيئة الملائمة لموظفاتها بتوفير الدعم اللامحدود والتحفيز لهن؛ وإيماناً من الكلية بدور الموظفين في دفع عجلة التطور والتقدم في الكلية.

وبرعاية سعادة وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة/ أمينة بنت عبد الرحمن المشحن ؛ نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع قسم إدارة الأعمال بالكلية يوم الاثنين الموافق 14-7-1441هـ مبادرة "سواعد العطاء " التي تأتي تزامنا مع احتفالية يوم تقدير الموظف.

وابتدأت  المبادرة بتقديم موجز عن المبادرة من مديرة الإدارة بالكلية الأستاذة/  نورة دحيم الدوسري و الدكتورة / رفيدة قمر الدولة ؛ تحدثن فيها عن ماهي المبادرة وأهمية تقدير الموظف وتحفيزه و تشجيعية وكونه ينعكس بدوره على تحقيق أهداف المنظمة وتطورها.

كما تم عمل  حلقة نقاش عن دور الموظف في تحقيق أهداف المنظمة ودور المنظمة في تقدير الموظف وأهم الأساليب والطرق التي تناسب تقدير الموظفين. وكان حلقة النقاش ثرية وغنية بالمعلومات حيث شارك فيها جميع الموظفات و منسوبات الكلية كما تحدثت وكيلة الكلية عن أهمية دور الموظف في العمل وحثت الموظفات على تقديم قصارى جهدهم للرقي بالعمل وشكرتهم على جهودهم المقدمة؛ ثم تلى ذلك فقرات مفتوحة تشجيعية للموظفات تحدثن فيها عن الموظف و المنظمة والأهداف والتقدير والعقاب والثواب وجوانب أخرى ذات اثر فعال في تطوير بيئة العمل .

وقدم كذلك فقرة حماسية حركية عبارة عن مسابقات تفاعل معها الحضور بكل حماس وروح ايجابية. ثم عبرن الموظفات عن مشاعرهن  بعبارات  ايجابية  جميلة مختصره تم تكريم افضل عباره منها تشجيعاً ودعماً لروح العطاء والمبادرة .

وفي نهاية المبادرة تقدمت وكيلة الكلية الدكتورة أمينة المشحن بخالص شكرها لمديرة الإدارة بالكلية الأستاذة نورة الدوسري وللدكتورة رفيدة قمر الدولة على هذه المبادرة الطيبة لمنسوبات الكلية متمنية للجميع دوام التوفيق  والنجاح. 

 
  •  

 

كلية المجتمع بالخرج تحتفي بسواعد العطاءكلية المجتمع بالخرج تحتفي بسواعد العطاء
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cc.psau.edu.sa/ar/news/%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B1%D8%AC-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B7%D8%A7%D8%A1