وكلاء الجامعة يتسلمون التقرير السنوي لكلية المجتمع بالخرج

أنت هنا

وكلاء الجامعة يتسلمون التقرير السنوي لكلية المجتمع بالخرج

في إطار اهتمام كلية المجتمع بالخرج بالتواصل المستمر مع قيادات الجامعة واطلاعهم على سير أعمال الكلية وبرامجها وأنشطتها، واستشراف رأيهم وتوجيهاتهم؛ قامت الكلية ممثلة بسعادة عميدها الدكتور حمد بن عبدالله القميزي ووكلائها، بتسليم التقرير السنوي لسعادة وكلاء الجامعة.

فقد استقبل سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر القحطاني وفد الكلية في مكتبه؛ وقدموا له التقرير؛ واستمعوا إلى توجيهاته؛ وأكد دعمه المستمر للكلية في تطوير برامجها وتحسين جودة مخرجاتها.

كما استقبل سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة، وفد الكلية في مكتبه؛ وقدموا له نسخة من التقرير؛ وأطلعوا سعادته على أبرز التطورات التي أسهمت الوكالة في إحداثها داخل الكلية؛ كما أبدى سعادته إعجابه بما لمسه من تغيير في الصورة الذهنية لدى الجميع عن الكلية.

كما استقبل سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وفد الكلية برئاسة العميد د. حمد القميزي؛ وقدموا له نسخة من التقرير السنوي للكلية؛ وعرضوا عليه أبرز النشاطات التي تمت خلال الفصل الماضي والإجازة الصيفية؛ وأوصى سعادة الوكيل الوفد بضرورة الاستمرار في هذه الجهود؛ وأشار إلى أن الوكالة تقف مع جميع الكليات وتوفر كافة إمكاناتها للتغلب على أي صعوبات تواجهه الكليات؛ كما ألمح سعادة إلى أهمية العناية بأعضاء هيئة التدريس باعتبارهم العناصر الفاعل في تعليم الطلاب والطالبات.

كما استقبل وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي؛ عميد الكلية ووكيلها والوفد المرافق؛ وعبّر عن سعادته بما لمسه من تواصل مستمر من الكلية؛ وما لمسه من تغيير في البنية التحتية في الكلية أثناء زيارته لها؛ كما أشار إلى عددٍ من الجوانب المأمول تطويرها وتحسينها في الكلية والتي سوف تسهم في تعزيز وتحسين مخرجاتها وتسهم في زيادة إقبال الطلاب والطالبات عليها.

من جهة أخرى قامت وكيلة الكلية د. أمينة المشحن بزيارة إلى سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة بشرة الحماد؛ وقدمت لها نسخة من تقرير الكلية السنوى؛ وعبّرت سعادة الوكيلة عن شكرها للكلية عميداً ووكيلة وطاقم تدريسي وإداريين؛ وأهابت بدوام الاستمرار على هذا التميز الذي تعيشه الكلية؛ وأشارت إلى أنها تقف بشكل دائم وخاص مع أقسام الطالبات في الكلية؛ لما تلمسه من تواصل وتميز ورغبة في التطوير والإبداع.

هذا وقد قدم سعادة عميد الكلية الدكتور حمد بن عبدالله القميزي بالغ شكره وتقديره لسعادة وكلاء الجامعة ووكيلتها على استقبالهم ودعمهم وتشجيعهم؛ مؤكداً أن توجيهاتهم ستكون محل عناية عمادة الكلية ومنسوبيها.

وكلاء الجامعة يتسلمون التقرير السنوي لكلية المجتمع بالخرجوكلاء الجامعة يتسلمون التقرير السنوي لكلية المجتمع بالخرجوكلاء الجامعة يتسلمون التقرير السنوي لكلية المجتمع بالخرجوكلاء الجامعة يتسلمون التقرير السنوي لكلية المجتمع بالخرج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cc.psau.edu.sa/ar/news/%D9%88%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D9%8A%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D9%88%D9%8A-%D9%84%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B1%D8%AC